2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > الاقسام العامة > الحياة الزوجية 2014 ,عالم الحياة الزوجية > الثقافة الجنسية

كيفية جذب الرجل من خلال الطبخ !

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-11-2013, 11:26 AM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
الصورة الرمزية صدى الحب
 
تاريخ التسجيل: 15 - 11 - 2013
المشاركات: 255
افتراضي كيفية جذب الرجل من خلال الطبخ !



 

صحّ المثل الذي يقول إن “مفتاح قلب الرجل، بطنه!”. فالرجل يقدّر إهتمامك به من خلال أبسط الأمور وأهمّها حبّك لتحضير الطعام له. ستقدّم لك “عائلتي” بعض الحيل لجذب الزوج وإثارته من خلال الطبيخ: - المأكولات الحارّة: ترفع المأكولات الحارّة نسبة الأدرينالين في الجسم وتساعد على إنتاج الهرمون التي تشعرنا بالسعادة “الأندورفين”. - السلطة: أعدّي لزوجك ...

أكثر...

المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







;dtdm [`f hgv[g lk oghg hg'fo !

صدى الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

كيفية جذب الرجل من خلال الطبخ !


مواضيع مشابهه في الثقافة الجنسية


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:27 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى