2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > الاقسام العامة > مواضيع متنوعة - صور عامة

طرق تبريد فرج المرأة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-09-2013, 10:13 PM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
الصورة الرمزية كـلي دلع
 
تاريخ التسجيل: 15 - 8 - 2013
المشاركات: 1,617
افتراضي طرق تبريد فرج المرأة



 

طرق تبريد فرج المرأة

يخرج الرجل خلال الجماع قضيبه لبرهة عدة مرات قبل أن يعيده مرة أخرى. وهذا التصرف يلجأ اليه الرجل لتبريد شهوته قليلا لتأخير الإنزال.ولذا سموه المبرد.



وهذا "التبريد" ليس مجرد إخراج الزوج لقضيبه أثناء الجماع، وانما يقوم الرجل خلاله بضرب أشفار المرأة الخارجية والداخلية بعضوه أيضا، وهو ممسكا به أو حكه فيها. وقد يقوم بذلك قبل بدء الجماع لتقليل توتر عضوه، وتخفيف حدة شهوته،




يلجأ الرجل لذلك عندما يريد أن يوهم المرأة التي ينكحها بأنه يملك قدرة غير عادية علي الجماع، ولكي يضمن أيضا إطالة زمن مضاجعته لها بالحد مما يصيبه من إجهاد وإعياء.

في العادة لمن يريد مجرد الراحة لكي يستعيد حيوته بعدها، وكان يجامع زوجته وهي مستلقية علي ظهرها تحته ، أن يقلب الوضع فينحني عليها ويضمها الى صدره محتضنا لها، ثم يدور بها وهو معانقا لها فوق الفراش دورة كاملة تجعلها تعلوه وهو ممدد تحتها ويواصلان الجماع في هذا الوضع الي أن يستجمع قواه ويعود بها الى الوضع السابق الذي تكون فيه تحته ويكمل جماعه لها حتي نهايته.

ولكن حالة الزوج الذي يلجأ للتبريد يريد به أن يريح نفسه دون أن تشعر زوجته بذلك أو بأنه تعب. وأيضا لأن هذا الأسلوب يزيد من هياج المرأة تحته، وطلبها للجماع، خاصة إذا كان قد أخرجه منها وهي مستمتعة به، فقطع بذلك متعتها، وراح يضرب به فرجها، وهو ممسكه بيده،أو يضرب فتحتها برأس عضوه ضربا عشوائيا دون إدخاله مما يجعله أشبه بمن يبتز المرأة من تحته حتي تطلب منه العودة الي نكاحها بأفحش الألفاظ التي لا يمكن أن يخطر على بالها، وهي في حالتها العادية، إمكانية أن تنطق بها، ولكنها هنا تفعل بلا تردد. إلي حد ما ، ولكن الذي تقوله النساء- فيما سبق نقله- هو أن هذا المسلك كان يجعلهن دائما أكثر تشوقا لوصال من يتصرف معهن علي هذا النحو.

عموما للرجل أن يسلك كل المسالك التي تمكنه من تأخير الإنزال حتي تقضي زوجته وطرها مثلمايقضي هو أيضا وطره منها.: أن الرجل لا يُعجِل زوجته إذا لم تقضِ وطرها منه، فبعض الرجال كل همه أن يفرغ هو شهوته دون اهتمام للمرأة، لا يا أخي، هي لها حظ منك كما أن لك حظ منها، ولذلك ينبغي أن يعرف الرجل هذا، ويحاول بقدر الإمكان أن يبطئ الإنزال بطريقة أو بأخرى ويتفاهم الزوجان على هذا، إنما لا يكن هَمّ الرجل أن يقضي شهوته وليكن بعد ذلك ما يكون، فلابد أن يجعل من هدفه أن تستمتع زوجته به كما يستمتع بها. </p>
<span id="twitter_btn" style="margin-left: 6px; ">

'vr jfvd] tv[ hglvHm

المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







'vr jfvd] tv[ hglvHm

كـلي دلع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

طرق تبريد فرج المرأة


مواضيع مشابهه في مواضيع متنوعة - صور عامة


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:29 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى