2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > الاقسام العامة > منوعات 2014 , صور , اخبار 2013

منوعات 2014 , صور , اخبار 2013 فضائح 2014 , صور , اخبار 2013 , فنانات 2014 , صور 1435 , اخبار 2013 , 2014 , صور 1434 , فنانين 2015

نظرة على اهم اخبار سوق الفوركس خلال الشهر الماضي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-09-2013, 05:16 PM   #1
by Haifa Wahbe
موقوف
 
تاريخ التسجيل: 19 - 7 - 2013
المشاركات: 73
افتراضي نظرة على اهم اخبار سوق الفوركس خلال الشهر الماضي



 

مع قضاء العديد من العاملين في صناعة الفوركس لأجازاتهم الصيفية خلال أغسطس أب الماضي, لم يكن مفاجئا أن تغيب عن مفكرة الشهرة المنتهي البيانات والأخبار الهامة. الشهر الفائت لم يشهد سوى عدد محدود من الإصدارات ذات الأهمية, خصوصا فيما يتعلق بالجوانب التنظيمية, إلا انه بشكل عام ظل شهرا هادئا غابت عنه العناوين الرئيسية التي يمكن أن تلفت الانتباه. الاستثناء الوحيد من حالة الهدوء العامة كانت الأخبار المتعلقة بشركة ميتاقوتس. يمكن للمرء إذا ما تفحص أهم العناوين التي صدرت خلال أغسطس أب الماضي أن يلحظ مدى نشاط ميتاقوتس بعد أن أعلنت الشركة عن عقد شراكات جديدة مع الوسطاء, وإصدار منتجات جديدة, وترقية منصاتها للتداول. لهذا يمكن القول أن المزود الرائد لتقنيات التداول كان احد المحاور الرئيسية لجذب الاهتمام خلال أيام أغسطس الهادئة.
يسعدنا في فوركس ماجنتيس ان نستعرض معكم العناوين الرئيسية خلال أغسطس أب

نشاط ميتاقوتس: كما ذكر آنفا, أظهرت ميتاقوتس نشاطا في كافة الجوانب المتعلقة بعمل الشركة. فيما يتعلق بشركات الوساطة, رأينا استمرار العديد من الوسطاء ممن يمتلكون منصات تداول خاصة في الإعلان عن إضافة الميتاتريدر4 لقائمة منصات التداول المتاحة لعملائهم, وكانت ابرز الأمثلة على ذلك مونيكس جروب و MahiFX. فيما يتعلق بتطوير منصة التداول, انتهت ميتاقوتس من وضع اللمسات الأخيرة على بيلد 500, والتي ستتيح لكافة المستخدمين الآن الحصول على خدمة "التداول بنقرة واحدة". بالإضافة إلى ذلك, أشارت ميتاقوتس إلى الإطلاق المرتقب لمتجر تطبيقات برامج MQL4, والذي سيكون مشابها للمتجر المتواجد حاليا والخاص بمنتجات MQL5. وبالتوازي مع الاختبار التجريبي لبيئة تطوير MQL4 الجديدة والتي تقترب رويدا رويدا من MQL5, تسعي ميتاقوتس بشكل واضح إلى التقريب بين منصتي الميتاتريدر4 و 5 على نحو متزايد. ميتاقوتس أيضا أعلنت عن زيادة علاقات السيولة لديها بعد دمج سيولة فاست ماتش مع منصة MT5. أخيرا, أعلنت الشركة أن منصة الميتاتريدر5 باتت معتمدة الآن رسميا من قبل بورصة الأسهم الاسترالية.

الأخبار التنظيمية:
الحدث الأبرز خلال الشهر الفائت أتي من هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية, بعد أن أصدرت تعميما يوضح للوسطاء انه سيتعين عليهم الحصول على موافقة من الهيئات التنظيمية خارج الاتحاد الأوربي قبل أن يتمكنوا من اجتذاب زبائن من هذه المناطق. هيئة التنظيم القبرصية أعلنت لاحقا عن إلغاء هذا التعميم بعد أن مارس لوبي الصناعة ضغوطا عليها, خصوصا أن تطبيق هذه القواعد الجديدة كان سيحد من قدرة الشركات على اجتذاب عملاء من خارج الاتحاد الأوربي وهو الأمر الذي كان سيدفعها بالضرورة إلى إنشاء العديد من الشركات الخارجية التابعة, وغير الخاضعة غالبا للتنظيم, حتى تتمكن من التعامل مع المتداولين من هذه المناطق. في هذه الأثناء, أصدرت هيئة الخدمات المالية اليابانية (FSA) تحذيرا إلى وسطاء الفوركس بخصوص اجتذاب زبائن ضمن ولايتها القضائية دون الحصول على التراخيص اللازمة. بالإضافة إلى ذلك, كانت هيئة التنظيم الاسترالية ASIC منشغلة بوضع قواعد جديدة ذات صلة بأنماط التداولات المكثفة(HFT) وتجمعات السيولة الظلامية, فضلا عن إصدار العديد من التنبيهات والجزاءات لعدد من شركات الوساطة.
ارتفاع الأرباح: أصدرت شركات الوساطة نتائج فصلية قوية عن الربع الثاني وتقارير مالية جيدة عن النصف الأول من العام والذي شهد ارتفاع ملحوظ في أحجام التداولات. على قائمة الوسطاء الذين تمكنوا من تحقيق مستويات قياسية, سنجد كل من جين كابيتال و FXCM واللذان تمكنا من تحقيق أرباح قياسية خلال الربع الثاني, فيما أعلنت ساكسو بنك عن تضاعف صافى دخل الشركة مقارنة بـ 2012. شركة Plus500, والتي طرحت للاكتتاب العام مؤخرا, أعلنت هي الأخرى عن أولي نتائجها المالية منذ طرح أسهمها في بورصة لندن. وعلى الرغم من تسجيل الشركة لمعدلات نمو قوية فيما يتعلق بالإيرادات والدخل, إلا أنها أظهرت أيضا أن الوسيط يعاني من معدل استنزاف مرتفع فضلا عن متوسط منخفض للإيرادات المحققة من كل حساب تداول.

أحجام التداول:
أصدرت شركات الوساطة ومراكز التداول إحصائياتها المتعلقة بقيم وأحجام التداول خلال يوليو تموز. خلال هذا الشهر, أظهرت أحجام التداول في اليابان إشارات على التباطؤ وهو ما كان ملحوظا في الأرقام التي أصدرتها مونيكس جروب, GMO Click و DMM Securities, و بورصة طوكيو للأوراق المالية. أرقام التداول التي أصدرتها شبكات الاتصالات الالكترونية (ECNs) خلال يوليو تموز لم تكون جيدة هي الأخرى حيث شهدنا تراجع في أحجام التداول بأكثر من 10% لدي هوت سبوت, طومسن رويترز, FXall و EBS. تراجع أحجام تداول الين الياباني أثر بشكل سلبي على EBS تحديدا حيث هبط نشاطها بنسبة 31% ليسجل متوسط التداول اليومي قاع سنوي جديد عند 89.3 مليار دولار. شركات الوساطة الكبرى مثل جين كابيتال وساكسو بنك و FXCM عانت هي الأخرى من تراجع أحجام التداول. شركة الباري كانت استثناءا من التراجعات المذكورة حيث أعلنت عن تسجيل مستوى قياسي لحجم التداولات لديها خلال أغسطس أب.

المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







k/vm ugn hil hofhv s,r hgt,v;s oghg hgaiv hglhqd

modi159 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

نظرة على اهم اخبار سوق الفوركس خلال الشهر الماضي


مواضيع مشابهه في منوعات 2014 , صور , اخبار 2013


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:40 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى