2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > الاقسام العامة > منوعات 2014 , صور , اخبار 2013

منوعات 2014 , صور , اخبار 2013 فضائح 2014 , صور , اخبار 2013 , فنانات 2014 , صور 1435 , اخبار 2013 , 2014 , صور 1434 , فنانين 2015

أسرار أبراج اليوم الثلاثاء 3-9-2013 , مفاجأت أبراج اليوم الثلاثاء 3-9-2013

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-09-2013, 09:03 PM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
الصورة الرمزية فتاة الشرق
 
تاريخ التسجيل: 5 - 5 - 2012
المشاركات: 5,685
افتراضي أسرار أبراج اليوم الثلاثاء 3-9-2013 , مفاجأت أبراج اليوم الثلاثاء 3-9-2013



 


أسرار أبراج اليوم الثلاثاء 3/9/2013 ، مفاجأت أبراج اليوم الثلاثاء 3-9-2013
أسرار أبراج اليوم الثلاثاء 3-9-2013 مفاجأت أبراج اليوم الثلاثاء 3-9-2013 img_girls-ly13781466
الحمل
أسرار الابراج اليوم الثلاثاء
الاعتدال هو افضل الحلول، وعلى سيرة المثل القائل "خير الامور الوسط" علاقة مميزة مع الشريك، وهذا مرده الى التفاهم الواضح على كل الامور تخصيص الوقت اليومي للرياضة، يوفر عليك الكثير من المطبات الصحية

أسرار أبراج اليوم الثلاثاء 3-9-2013 مفاجأت أبراج اليوم الثلاثاء 3-9-2013 img_girls-ly13781466
الثور
أسرار الابراج اليوم الثلاثاء
لن تكون وحيدًا ولن تتعرقل محاولاتك في زيادة رصيدك الشعبي أو تحسين الانطباع عنك تسمح لك الظروف بتخطي الكثير من الحواجز التي أعاقت ملاقاة الحبيب أو المصالحة يوم مهمّ للمشاركة في مختلف الأنشطة وعدم رفض تلبية الدعوات بغضّ النظر عن مضمونها

أسرار أبراج اليوم الثلاثاء 3-9-2013 مفاجأت أبراج اليوم الثلاثاء 3-9-2013 img_girls-ly13781466
الجوزاء
أسرار الابراج اليوم الثلاثاء
ينذر هذا اليوم بالمشكلات والعقوبات. تمر بتجربة صعبة. تجنّب الاخطاء والتهور والتسرع عاطفياً: مناورات الشريك تثير غضبك وتستدعي معالجة حاسمة حتى تجتاز هذه المرحلة بسلام انتبه لتفاصيل تتعلق بصحتك ولا تهمل اي عارض. التوتر ضاغط وقد يسبب لك فشلاً او خسارة. لا تنفعل ولا تسبب لنفسك الأزمات


أسرار أبراج اليوم الثلاثاء 3-9-2013 مفاجأت أبراج اليوم الثلاثاء 3-9-2013 img_girls-ly13781466
السرطان
أسرار الابراج اليوم الثلاثاء
تكتسب معلومات كثيرة، وتقوم بزيارات عمل لتبادل الآراء والأفكار مع من سبقوك في مجالك المهني يعدك الحظ بأفراح عاطفية ما يجعل الحياة تدب فيك، كما يتحدث عن انسجام وتناغم أو وقوع في الغرام من النظرة الأولى التمارين الرياضية الصباحية للعنق والكتفين مفيدة للتخلص من التشنجات

أسرار أبراج اليوم الثلاثاء 3-9-2013 مفاجأت أبراج اليوم الثلاثاء 3-9-2013 img_girls-ly13781466
الأسد
أسرار الابراج اليوم الثلاثاء
قد تجتمع حول طاولة مع بعض الأصدقاء والمقرّبين، وتُتاح لك فرص أيضاً في العمل يجب أن تتكتّم حولها. تطّلع على معلومات وأفكار بصورة حميمة وشخصية إذا كنت على خلاف مع حبيبك فهو وقت مناسب للمصالحة، شرط توضيح نقاط الخلاف والتفاهم على الأمور الحساسة تبذل جهدك كي تحافظ على وزنك المثالي الذي يحسدك عليه الآخرون. لا تضعف أمام المغريات لدفعك إلى الإفراط في تناول الطعام

أسرار أبراج اليوم الثلاثاء 3-9-2013 مفاجأت أبراج اليوم الثلاثاء 3-9-2013 img_girls-ly13781466
العذراء
أسرار الابراج اليوم الثلاثاء
حاول إعادة المياه الى مجاريها الطبيعية وصحح أخطاء الماضي ولا تسمح للضغوط بالتأثير في اعمالك سلباً. تناقش مسألة مالية تتعلق بالعائلة او بأوراق قانونية عاطفياً: قد تبتعد عن محيطك باحثاً عن السلام، او تخضع لتبعية معيّنة، او تعيش حالة انتظار وتأسف لغياب العشوائية في إنقاص الوزن ربما تأتي بنتيجة عكسية، لذا أنت تحتاج إلى نظام غذائي معيّن

أسرار أبراج اليوم الثلاثاء 3-9-2013 مفاجأت أبراج اليوم الثلاثاء 3-9-2013 img_girls-ly13781466
الميزان
أسرار الابراج اليوم الثلاثاء
تحاشَ الإرهاق واستنفاد طاقتك. لا تعرّض سمعتك للأذى ولا سلامتك للخطر. كن حريصاً على أعمالك وانتبه من غدرات الآخرين تمارس جاذبية قصوى وتستعد لسفر مع الشريك إلى مكان هادئ تجددان فيه شهر العسل تسبّب لك الضغوط تعبًا جسديًا أو فكريًّا، لذلك سوف تحتاج الى قسط كبير من الراحة والنوم يوميًّا

أسرار أبراج اليوم الثلاثاء 3-9-2013 مفاجأت أبراج اليوم الثلاثاء 3-9-2013 img_girls-ly13781466
العقرب
أسرار الابراج اليوم الثلاثاء
يرتاح البال، فـ"القمر" في برج الحوت يعود للرومنسية ويحمل إليك أخباراً طيبة ويهدىء الخواطر ويوحي اليك بحلول. تعيش اوقاتاً من التسلية والمتعة، وتقدم على عمل خلاق، ويكون للزملاء دور كبير في خياراتك استمع جيداً الى النصائح التي تبقيك سعيداً مع الشريك، لكن اتخذ قراراتك بنفسك، فلا أحد يعرف مصلحتك أكثر منك إذا مارست الرياضة ستتخلص من الوزن الزائد، لكن يج الإقدما على ذلك فعلاً لا قولاً فقط

أسرار أبراج اليوم الثلاثاء 3-9-2013 مفاجأت أبراج اليوم الثلاثاء 3-9-2013 img_girls-ly13781466
القوس
مفاجأت ابراج اليوم الثلاثاء 3-9-2013
لا تخاطر وحذار المواجهات ومخالفة القوانين، فقد تخسر أو تفشل. كن ذكيّاً واختر يوماً جيّداً قد يظن الحبيب أنّ كلامك لا يوحي بالثقة، فتحتدّ وتغضب وتصبّ نار غضبك عشوائيّاً عليه استعد لمشروع ترفيهي يطرحه أحد الاولاد، فلا تخذله، هو مفيد لك نفسياً وصحياً

أسرار أبراج اليوم الثلاثاء 3-9-2013 مفاجأت أبراج اليوم الثلاثاء 3-9-2013 img_girls-ly13781466
الجدي
مفاجأت ابراج اليوم الثلاثاء 3-9-2013
المهمة الموكلة اليك ستضعك في دائرة الضوء، وستعزز موقعك في العمل عليك أن تقف الى جانب الشريك، لأنه يحتاج إليلك لتخطي عقبات عائلية الطقس يسبب بعض الحساسية، فكن مستعداً لمواجهة ذلك

أسرار أبراج اليوم الثلاثاء 3-9-2013 مفاجأت أبراج اليوم الثلاثاء 3-9-2013 img_girls-ly13781466
الدلو
مفاجأت ابراج اليوم الثلاثاء 3-9-2013
خفّف النمط ولا تبادر الى شيء وانتبه من حرق المراحل او من خيبة وتراجع. إيّاك والاصطدام بأحدهم قد تبدو تصرفات الشريك هذا اليوم غير اعتيادية، لكنك سرعان ما تكتشف السبب لا تكن قاسياً مع نفسك، وتحاول التهرب من تنفيذ كل ما يطلبه منك الطبيب

أسرار أبراج اليوم الثلاثاء 3-9-2013 مفاجأت أبراج اليوم الثلاثاء 3-9-2013 img_girls-ly13781466
الحوت
مفاجأت ابراج اليوم الثلاثاء 3-9-2013
يحمل إليك هذا اليوم انطلاقة جيدة وسفراً نحو هدف جديد أو رحلة في عالم مهنة جديدة، أو الحلول مكان أحد الغائبين وتأدية دور البديل بنجاح تغنيك أفكار براقة ومهمة، ومهارة مذهلة في التواصل مع الشريك وكسب تأييده، ما يفتح أمامك أبواباً كثيرة خير الأمور الوسط. حاول تطبيق هذا القول على كل ما يفيدك صحيا


تاابع ايضا

أبراج اليوم الثلاثاء 3-9-2013 , توقعات ابراج اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2013

أبراج اليوم مع كارمن شماس الثلاثاء 3-9-2013 , توقعات الابراج مع كارمن شماس الثلاثاء 3 سبتمبر 2013

توقعات ماغى فرح اليوم الثلاثاء 3-9-2013 , حظك في الابراج مع ماغي فرح اليوم الثلاثاء3 سبتمبر 2013

توقعات الابراج مع جاكلين عقيقى اليوم الثلاثاء 3-9-2013 , حظك اليوم في الابراج مع جاكلين عقيقى 3 سبتمبر 2013



Hsvhv Hfvh[ hgd,l hgeghehx 3-9-2013 < lth[Hj



2014 , 2013 , 2015

المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







Hsvhv Hfvh[ hgd,l hgeghehx 3-9-2013 < lth[Hj Hfvh[ hgd,l hgeghehx 3-9-2013

فتاة الشرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أسرار أبراج اليوم الثلاثاء 3-9-2013 , مفاجأت أبراج اليوم الثلاثاء 3-9-2013


مواضيع مشابهه في منوعات 2014 , صور , اخبار 2013


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:45 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى