2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > الاقسام العامة > اخبار السعودية 2014 - اخر الاخبار 1436 - اخبار العالم العربي

اخبار السعودية 2014 - اخر الاخبار 1436 - اخبار العالم العربي اخبار السعودية 2013 , أخبار التعليم ونتائج الامتحانات 1435 ,اخبار البورصة فى السعودية 2014 ,تداول الاسهم والبورصة السعودية وسوق العملات واهم الاخبار السعودية 1436, اخبار أهم وآخر أخبار المملكة العربية السعودية 2015 , اخر الاخبار 1434 , اخبار العالم العربي

زيارة مرسي الاولي الي المملكة العربية السعودية ومتابعة مستمرة.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-07-2012, 05:16 AM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: 21 - 4 - 2012
المشاركات: 137
افتراضي زيارة مرسي الاولي الي المملكة العربية السعودية ومتابعة مستمرة.



 


زيارة مرسي الاولي المملكة العربية السعودية ومتابعة مستمرة. King-Abdullah-Mohameمحمد مرسي والملك عبدالله
زيارة الرئيس محمد مرسي الي المملكة العربية السعودية وجهته الاولي, وأن الخليج هو خط احمر كلمات صرح بها لجريدة عكاظ وأشاد بدور المملكة وخادم الحرمين الشريفين.


فى وجهتة الاولي منذ تولية زمام الامور في مصر وتولية منصب رئيس الجمهورية أشار مرسي الي أن وجهتة الاولي ستكون الي المملكة العربية السعودية لما يربط البلدين من علاقة عميقة اسلامية وعربية,ولما للمملكة العربية السعودية من دور بارز لحل الكثير من القضايا العربية.


كما أكد الرئيس المصري الدكتور محمد مرسي علي ضرورة العلاقة بين البلدين وما تحملة منذ سنوات, حيث أشار الي أن العلاقة بين مصر والمملكة العربية السعودية هي عميقة بين البلدينولها إمتدادها وجذورها مؤكداً علي أن امن الخليج هو خط أمر لا يمكن أن يتجاوز معتدي, كما ثمن وأشار بالدور المبذول من الملك عبدالله بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين فى دعم الكثير من القضايات العربية, كما ثمن أيضاً دور المملكة العربية السعودية خلال الفترة الماضية ووقفها الي مصر بعد ثورة 25 يناير بشكل ملحوظ.

كما أشار الدكتور محمد مرسي إلى أهمية واستراتيجية العلاقات بين المملكة ومصر. واصفا إياها أنها دائما وأبدا تسير إلى الأفضل . وأكد على أهمية الزيارة التي سيقوم بها للمملكة. كما أكد متانة وتميز العلاقات بين الأشقاء في مصر والخليج.

كما أضاف مصري أيضاً بقولة نكن كل التقدير والاحترام لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، والشعب السعودي، ونثمن جهوده المخلصة لدعم التعاون العربي ودوره فى تأييد القضايا العربية.


واستطرد، مصر والمملكة تعملان لصالح الأمة العربية، وحل الخلافات، ودعم التضامن العربى؛ لأن قوتهما هي قوة للعالمين العربى والإسلامى. موضحا أن القاهرة تدعم وتؤيد أى تقارب عربي ــ عربي. مشيرا إلى أن العلاقات السعودية ــ المصرية متميزة، ونموذج للتعاون العربي ــ العربي ولا يمكن فى مصر أن ننسى مواقف المملكة أبدا التى دائما وأبدا تقف مع البلدان العربية.
الجدير بالذكر أن الرئيس المصري محمد مرسي من المقرر لة زيارة المملكة العربية السعودية اليوم الاربعاء فى زيارة تبدأ بلقاء الملك عبدالله بن عبدالعزيز لبحث سبل تعزيز العلاقات المصرية السعودية, ومن ثم زيارة صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد ووزير الدفاع, ومن المقرر لة أن يؤدي مناسك العمرة قبيل إنتهاء رحلتة.
سنعمل علي متابعة الجديد من الاخبار وتغية حية ومستمرة للرئيس مرسي فى زيارتة الاولي الي المملكة العربية السعودية أولاً بأول.
زيارة مرسي الاولي المملكة العربية السعودية ومتابعة مستمرة. 2411343255141022843-

المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







.dhvm lvsd hgh,gd hgd hgllg;m hguvfdm hgsu,]dm ,ljhfum lsjlvm>

news 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

زيارة مرسي الاولي الي المملكة العربية السعودية ومتابعة مستمرة.


مواضيع مشابهه في اخبار السعودية 2014 - اخر الاخبار 1436 - اخبار العالم العربي


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى