2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > الاقسام العامة > الاخبار العربية 2014 - اخر الاخبار العربية و الدولية 2015

خبر عالمي رسالة القيادة العليا لألوية الناصر صلاح الدين

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-2013, 12:18 AM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: 4 - 6 - 2013
المشاركات: 39,182
افتراضي خبر عالمي رسالة القيادة العليا لألوية الناصر صلاح الدين



 


رسالة القيادة العليا لألوية الناصر صلاح الدين: نحن للدين فداء ... تهنئة بقدوم شهر الجهاد رمضان


عالمي رسالة القيادة العليا لألوية الناصر صلاح الدين 2a2b24e01947f349764c

الحمد لله المنان، الملك الديان ، خلق الجنان وخص منها الريان لمن صام رمضان ، الحمدلله معز المؤمنين ومذل الشرك والمشركين , والصلاة والسلام الأتمان على المبعوث من عدنان من سبق إلى القربان وبشرا الصائمين بالغفران ..
أما بعد..
نرسل اليوم أسمى التهاني وأسمى المعاني لأمتنا المسلمة وإلى إخواننا المجاهدين قادةً وجندًا , اخواننا المجاهدين المرابطين في كل ثغر يجابهون به أعداء الإسلام والطواغيت , ويذودون عن حمى اهل الاسلام والتوحيد, نهنيهم بمناسبة قدوم شهر الجهاد رمضان ، شهر القرآن والفرقان , والذكر والإيمان ، فيه تصفد الشياطين ومردة الجان ، ليغتنم الفرصة من ابتغى زيادة الإيمان والطهر من الآثام والخذلان ، والضآمن هو المنان ، ذو الرحمة والغفران , فبارك الله لكم فيه ووفقكم لصيامه وقيامه وبلّغكم لياليه ومكّن لكم فيه واثخن بكم في أعدائكم أعدائه جلّ في علاه
هنيئا لأمتنا المسلمة قدوم شهر الجهاد رمضان .. الشهر العظيم الذي ينتظره المسلمون بشغفٍ ولهفة , وينتظره المؤمنون بشوقٍ ودمعة , وينتظره المجاهدون بإعداد ووعيد لأعداء الله الطغاة ، شهر النصر والفتوحات , شهر الكرامات ..
ومن نسمات التهاني ما نرسله لأسرانا والأسيرات خلف القضبان , الذين غدر بهم اليهود وأعوانهم وألقوا بهم في غيابات السجون ونكلوا بهم أيما تنكيل وأذاقوهم كؤوس العذاب لدفاعهم عن دينهم ومسرى نبيهم صلّ الله عليه وسلم , بارك الله لكم في رمضان أيها الأسود المكبلة ويا شقائق الرجال .

ونبارك لأهلنا في كل ربوع فلسطين الحرة ؛ أرضُ كل المسلمين من البحر إلى النهر , أرضنا التي لا نساوم ولا نفاوض ولا نهادن عليها أبدًا , بل ننتزعها كما أمرنا الله نزعًا بالسيوف والسنان , ونستردها بالسلاح وبالمفخخات ودماء شيوخنا القادة الأبطال وبأجساد الاستشهاديين الطاهرة , الذين استرخصوا دمائهم في سبيل الله والذود عن حمى دينه , بأمثال هؤلاء نطهر مسرى رسول الله من نجس اليهود وأذنابهم المرتدين , نبارك لأهلنا فيها قدوم هذا الشهر المبارك .

ونذكر ونؤكد على أننا ما زلنا ندين الله بمنهج نبيه المصطفى ومن ساروا عليه حق السير واقتفوا أثره ونبذوا البدع ، نسير على الكتاب والسنة بفهم سلف الامة الصالح , ونسعى لتصحيح مسار الأمة الحاضر الذي قد لهفته الشبه وحرفته الفتن مع ثله من إخواننا في الله الذين يعاونونا في سبيله تعالى , جزاهم الله عن الأمة نصرًا وتمكينًا وقبول .

وعلى أننا ندين الله بالسير على الحق وإتباع أهله ونصرتهم , والبعد عن الظلم ونصح أهله والبراءة من فعلهم ، والعمل بما أمر سبحانه من مولاة أوليائه ومعاداة أعدائه , نسعى لأن نُحكم بشرع الله نسدد ونقارب ما استطعنا لذلك سبيلًا , هذه دعوتنا دعوة الى الهجرة إلى الله بتجريد التوحيد، والبراءة من الشرك والتنديد، هجرة إلى رسوله صلى الله عليه وسلم بتجريد التبعيّة له , دعوة إلى إظهار التوحيد بإعلان أوثق عرى الإيمان ؛ والصدع بملة الخليلين محمد وإبراهيم عليهما السلام , وإظهار موالاة التوحيد وأهله وإبداء البراءة من الشرك واهله ..
ولابد لنا هنا أن نذكر أن قضية الأسرى هي شغلنا الشاغل ، ونطمئن أسرانا أن الوهم المتبدد لن تكون الأخيرة ؛ فكما فعلها أبطالنا وخطط لها مشايخنا فالأرحام لم تعقم بعد ، والمسيرة لم تتوقف ، ولازالت وصية شيخنا وقائدنا عماد حماد-أبي عبد الرحمن- تتردد في آذاننا بذكره لحديث رسول الله صلّ الله عليه وسلم "فكوا العاني"


فكان يبكي ليله على حال أسرانا المكسورة قلوبهم وعلى أسيراتنا التي اغتصب اليهود كرامتهن وعفتهن, وكان يجد نهاره ساعياً لفكاك أسرهم واسرهن .

فكان رحمه الله لا تكاد تجد مجلساً إلا ويذكر بالدعاء للأسرى ، ويبشر أن القيد سيُكسر وأن وعده للأبطال لن يذهب مع بزوغ الفجر, فليستبشر اسرانا خيرًا , وإنا بإذنا الله عند وعودنا سنكون , وبوصية رسولنا سنقوم .

ونؤكد أننا لا نؤمن بالمفاوضات ، وأن المفاوض الوحيد هو سلاحنا وعبواتنا الناسفة ، وأحزمة الإستشهاديين الباسلة ، وأننا لن نكون كغيرنا ممن انتكسوا وباعوا ، ونسأل الله الثبات ..

وأن ما يتحدثون ويتشدقون به من حدود واهمة 67 و 48 ففلسطين ليست هكذا ، فلسطين كلها للمسلمين من بحرها إلى نهرها ، كما نصت الأحاديث ونقل لنا من سلفنا الصالح لن نتنازل عنها ، وسندفع ثمن التمسك بذلك دمائنا وكل ما نملك ؛ فاللهم السداد نرجوك والتسديد نبتغيك ..
ونسأله سبحانه وتعالى نصرًا وتمكينًا وثباتًا , وان يثبت اسرانا ويفك اسرهم عاجلًا غير آجل , وان يحفظ اخواننا المجاهدين من الأسر والبتر , ويحقن دماء إخواننا المسلمين في كل مكان , وان يجعل رمضان هذا شهر فتوحات وانتصارات بإذنه سبحانه إنه ولي ذلك وهو القادر عليه .
وصل اللهم وبارك على سيدنا محمد وآله وصحبه أجمعين , والحمدلله رب العالمين .


عالمي رسالة القيادة العليا لألوية الناصر صلاح الدين d9bee101b9b50fa51193

القيــادة العليــا لألـــوية النـــاصــر صـــلاح الـــدين

فـــلسطيـــن












تونس , الجزائر , ليبيا , مصر , سوريا , تركيا ,المغرب

المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







ofv uhgld vshgm hgrdh]m hgugdh gHg,dm hgkhwv wghp hg]dk

news press غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

خبر عالمي رسالة القيادة العليا لألوية الناصر صلاح الدين


مواضيع مشابهه في الاخبار العربية 2014 - اخر الاخبار العربية و الدولية 2015


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى