2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > الاقسام العامة > الاخبار العربية 2014 - اخر الاخبار العربية و الدولية 2015

تقرير لجنة أبوت آباد على المسلمين اجتثاث الهيمنة الأمريكية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-07-2013, 05:13 AM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: 4 - 6 - 2013
المشاركات: 39,182
افتراضي تقرير لجنة أبوت آباد على المسلمين اجتثاث الهيمنة الأمريكية



 


تقرير لجنة أبوت آباد
على المسلمين اجتثاث الهيمنة الأمريكية من البلاد

بعد الكشف عن تقرير لجنة أبوت آباد، التي حققت في اغتيال أمريكا للشيخ أسامة بن لادن على الأراضي الباكستانية، فقد ثبت مرة أخرى وجوب القضاء على الهيمنة الأمريكية وعملائها في القيادة السياسية والعسكرية. وكان مما يثير الريبة أنّ اللجنة لم تجد أنّه من الضروري استدعاء رئيس أركان الجيش (الجنرال كياني) لتسجيل أقواله بشأن هذا الحادث، والإجابة عن تلك الأسئلة التي أثيرت ضد دوره في هذا الحادث البشع، على الرغم مما أوجده الحادث من استياء كبير وغضب داخل صفوف الجيش، الأمر الذي اضطره إلى القيام بجولة من اثنتي عشرة زيارة في غضون بضعة أيام إلى مختلف القواعد العسكرية في محاولة لتهدئة هذا الاستياء، وقد واجه أسئلة صعبة جداً من الضباط الساخطين عليه، لكنه لم ينجح في تهدئة غضبهم. وبالمثل، فلم تستدع اللجنة رئيس باكستان، آصف علي زرداري، الذي هنأ الأمريكان بعد الحادث واصفاً إيّاه بأنّه انتصار كبير.

بعد 11/9، وتحت قيادة مشرف، وبمساعدة من الرجل الذي كان يعمل كيده اليمنى (كياني) والخونة داخل القيادة السياسية والعسكرية، خضعت البلد كلها، قواتها واستخباراتها وجميع مواردها تحت تصرف الأمريكان. وبعد تعيين أمريكا الجنرال كياني كبديل لمشرف، تولى بنفسه هذه العملية إلى آفاق جديدة من العبودية الأمريكية، من خلال السماح بعمليات شبكة ريمون ديفيس، وهجمات الطائرات بدون طيار واسعة النطاق، والعمليات العسكرية في المناطق القبلية، فضلاً عن بناء قلعة ضخمة جديدة، باسم السفارة الأمريكية في العاصمة الباكستانية، والتي تبعد بضع دقائق فقط عن مقر القيادة العامة الرئيسي للجيش.

لقد كانت عملية أبوت آباد صفعة في وجه باكستان وقواتها المسلحة، ولو كان هناك ذرة من حياء عند الخونة في القيادة السياسية والعسكرية، لأجبر زرداري والجنرال كياني أتباعهم على ترك مواقعهم من دون أي تأخير. ولكن أولئك الذين تورطوا في هذه الجريمة فهم إما تقاعدوا بكل احترام، أو ظلوا في انتظار الحصول على مزيد من الترقيات، حتى يتوفر لديهم فرص جديدة لإذلال باكستان النووية وقواتها، إرضاءً لأسيادهم الأمريكيين.

يجب على الشعب الباكستاني والضباط المخلصين في القوات المسلحة أن يعلموا بأنّ حزب التحرير وحده، وبإمرة العالم الجليل عطاء بن خليل أبو الرشتة، يمكنه إخراج باكستان من هذا الذل والظلام، وإنهاء الهيمنة الأمريكية، والأمر الآن متروك للضباط المخلصين في القوات المسلحة بأن لا يضيعوا وقتهم على هذه التقارير الفارغة، وأن يشغلوا أنفسهم في اقتلاع الخونة في القيادة السياسية والعسكرية من دون مزيد من التأخير. ويجب عليهم إعطاء النصرة لحزب التحرير لإقامة الخلافة، وعندها فقط ستُغلق السفارات الأمريكية والقنصليات وقواعدها العسكرية، ويُطرد الدبلوماسيون الأمريكيون ومسؤولو المخابرات، وتُقتلع شبكة ريمون ديفيس، وتُقطع خطوط إمداد الناتو، وتنتهي الهيمنة الأمريكية في البلاد مرة واحدة وإلى الأبد.


شاهزاد شيخ











تونس , الجزائر , ليبيا , مصر , سوريا , تركيا ,المغرب

المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







jrvdv g[km Hf,j Nfh] ugn hglsgldk h[jehe hgidlkm hgHlvd;dm

news press غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تقرير لجنة أبوت آباد على المسلمين اجتثاث الهيمنة الأمريكية


مواضيع مشابهه في الاخبار العربية 2014 - اخر الاخبار العربية و الدولية 2015


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى