2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > الاقسام العامة > الاخبار العربية 2014 - اخر الاخبار العربية و الدولية 2015

خبر عالمي عودة مرتقبة للرئيس بوتفليقة خلال الساعات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-2013, 12:48 AM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: 4 - 6 - 2013
المشاركات: 39,182
افتراضي خبر عالمي عودة مرتقبة للرئيس بوتفليقة خلال الساعات



 


عالمي عودة مرتقبة للرئيس بوتفليقة خلال الساعات bouteflika_577002335


نقلت أمس وكالة "رويترز" عن مصدر مقرب من الرئاسة الفرنسية، أنه يتوقع أن يغادر الرئيس عبد العزيز بوتفليقة المستشفى في باريس ويعود إلى الجزائر خلال الساعات القادمة، في وقت توقعت فيه مصادر جزائرية عودة الرئيس بوتفليقة إلى الجزائر قريبا، دون أن تحدد آجالا لهذه العودة.
وحسب برقية مقتضبة أوردتها وكالة رويترز، فإن مغادرة الرئيس بوتفليقة لمستشفى ليزانفاليد أضحت قريبة، ومغادرته لفرنسا والعودة إلى الجزائر ستكون في الساعات القليلة القادمة. وفي ظل حالة الترقب التي خلفتها الأنباء التي أوردت رويترز أنها نقل عن مصادر من الرئاسة، اكتفت مصالح الرئاسة بإصدار بيان نقلته وكالة الأنباء الجزائرية، يتحدث عن رسائل يكون قد بعث بها رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك إلى ملوك ورؤساء الدول والحكومات العربية والإسلامية .
هذا البيان الذي حمل تهاني الرئيس بمناسبة حلول شهر رمضان لنظرائه يعد الأول من نوعه، بعد آخر رسالة كان قد وجهها الرئيس إلى الجزائريين والعمال بمناسبة الذكرى المزدوجة لعيد العمال وتأميم المحروقات في الفاتح ماي، وعدا هذه الرسالة، كانت قد انقطعت تهاني وتبريكات الرئيس بوتفليقة، الذي ظهر على شاشة التلفزيون لدى استضافته الوزير الأول عبد المالك سلال، ورئيس قيادة الأركان الفريق أحمد قايد صالح منذ 27 يوما.
كما كانت قد أصدرت مصالح الرئاسة في ذكرى الـ5 جويلية بيانا كشف عن توقيع الرئيس لمرسومين يخصان العفو عن المساجين الناجحين في امتحانات الشهادات والتكوين، إلا أن رسالة تهنئة الرئيس بمناسبة الـ 5 جويلية غابت ولم يهنئ الجزائريين في عيد استقلالهم.
بمقابل معلومات وكالة رويترز، أكدت مصادر موثوقة لـ"الشروق"، عودة قريبة للرئيس بوتفليقة إلى الجزائر. وقد يكون بيان الرئاسة، بحسب مراقبين، عبارة عن تمهيد أو توطئة لعودة الرئيس الغائب عن الجزائر منذ الـ 27 أفريل الماضي أي منذ شهرين و11 يوما. وهي الفترة التي تولى عنه بالنيابة الوزير الأول عبد المالك سلال شؤون تسيير البلاد وناب عنه في كل المناسبات التي جرت العادة أن يشرف الرئيس عليها، بما في ذلك حفل تخرج الأكاديمية العسكرية بشرشال، فيما ناب عنه الفريق قايد صالح في مهمة تقليد الرتب لضباط الجيش المستفيدين من الترقية.
وجاء في بيان رئاسة الجمهورية أمس: "بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك بعث رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة رسائل إلى ملوك ورؤساء الدول والحكومات العربية والإسلامية أعرب لهم فيها عن أحر تهانيه وأصدق تمنياته راجيا من المولى السميع المجيب أن يتقبل صيام وقيام الأمة الإسلامية قاطبة وأن يعيد علينا جميعا هذا الشهر الفضيل بالخير واليمن والبركات وعلى كافة الشعوب العربية والإسلامية، وقد تحقق لها ما تصبو إليه من عزة وسؤدد ورقي وازدهار". وأضاف البيان أن الرئيس بوتفليقة تلقى بالمناسبة ذاتها برقيات تهان وتمنيات من قبل ملوك ورؤساء الدول والحكومات العربية والإسلامية".

بوتفليقة يهنـّئ ملوك ورؤساء الدول الإسلامية برمضان

بعث الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، برسائل إلى ملوك ورؤساء الدول والحكومات العربية والإسلامية، أعرب لهم فيها عن أحر تهانيه وأصدق تمنياته.
وجاء في بيان لرئاسة الجمهورية: "بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، بعث رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، رسائل إلى ملوك ورؤساء الدول والحكومات العربية والإسلامية، أعرب لهم فيها عن أحر تهانيه وأصدق تمنياته، راجيا من المولى السميع المجيب أن يتقبّل صيام وقيام الأمة الإسلامية قاطبة، وأن يعيد علينا جميعا هذا الشهر الفضيل بالخير واليمن والبركات".
وأضاف البيان أن بوتفليقة، تلقى بالمناسبة ذاتها برقيات تهان وتمنيات من قبل ملوك ورؤساء الدول والحكومات العربية والإسلامية، "عبّروا له فيها عن حرصهم على ترسيخ أواصر الأخوة والصداقة، والتطلع لتحقيق المزيد من التضامن والتعاون بما يحقق تطور وازدهار أقطارنا العربية والإسلامية".












تونس , الجزائر , ليبيا , مصر , سوريا , تركيا ,المغرب

المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







ofv uhgld u,]m lvjrfm ggvzds f,jtgdrm oghg hgshuhj

news press غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

خبر عالمي عودة مرتقبة للرئيس بوتفليقة خلال الساعات


مواضيع مشابهه في الاخبار العربية 2014 - اخر الاخبار العربية و الدولية 2015


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى