2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > الاقسام العامة > الاخبار العربية 2014 - اخر الاخبار العربية و الدولية 2015

خبر إقتصادي القصرين:«بلادي»... للتشجيع على إنعاش الاقتصاد الوطني

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-06-2013, 10:07 PM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: 4 - 6 - 2013
المشاركات: 39,182
افتراضي خبر إقتصادي القصرين:«بلادي»... للتشجيع على إنعاش الاقتصاد الوطني



 


إقتصادي القصرين:«بلادي»... للتشجيع إنعاش الاقتصاد الوطني 668_334_1372374642.j

هي جمعية اختارت أن تحتضن القصرين عروس السباسب العليا وتاج الثورة ويشع نورها على كامل البلاد هي جمعية بلادي التي تضم عشرين فردا من شباب الجهة عمرها لا يتجاوز الأشهر من الزمن.

مكتب القصرين ـ «الشروق»
انطلاقتها الفعلية كانت من خلال مبادرة «القصرين تعبّر» فتحت الأبواب وعبر الجميع بكل اللغات وبشتى الطرق فبلغت أفكارا وتصورات اختارتها مجموعة بلادي موضوع لكتيب سيكون باللغتين الفرنسية والانقليزية وكذلك العربية حتى يكون أكثر انتشارا .
«الشروق» استضافت نائب رئيس الجمعية السيد» نجم الدين لمحمدي» الذي أكد لنا إن الجمعية كانت مؤمنة آن اقتصادنا على المحك فقامت من جهتها ببادرة تشجع على ضرورة إنعاش الاقتصاد على طريقتها والتشجيع على اقتناء المنتوج التونسي من خلال تظاهرة اشري تونسي اشري 619 الرقم الذي يمثل رمز المنتوج التونسي أسبوعين من الزمن احتفت جمعيتنا بالمنتوج المحلي .
أفراد من هذه المجموعة اخذوا على عاتقهم مهمة التجول في ربوع القصرين وطرق كل الأبواب لترويج البضاعة التونسية والتشجيع على ضرورة اقتنائها لإنعاش الاقتصاد الذي أصبح يحتضر في كثير من الأحيان هذا ما أكده السيد» نجم الدين لمحمدي» . مضيفا جمعيتنا قدمت هدايا بسيطة في نفس الشأن وضع عليها الرقم 619 شارة المنتوج التونسي كل هذا لمحاولة التشجيع على اقتناء منتوج بلادي الذي تجاهله البعض كما أكد ضيفنا إن المد التضامني والحس المدني حاضر وبقوة بالنسبة لجمعية بلادي خاصة وأنها حققت رقما قياسيا على مستوى المتبرعين بالدم في ثلاثة أيام فقط من خلال بادرة «القصرين تتبرع» حملة توعوية إنسانية في بعدها حصدت بمقتضاها الجمعية تكريم رصد لفائدتها من قبل وزارة الصحة تحت إشراف وزير الصحة ذاته بمناسبة اليوم الوطني لتبرع بالدم بالعاصمة.
جمعية بلادي لم تنس آباءنا وأمهاتنا المسنين والتي كانت بينهم في العديد من المناسبات والأعياد الدينية في محاولة لزرع البسمة على محياهم وتقديم بعض الهدايا لنشاركهم فرحة العيد.. جمعيتنا أبحرت في تاريخ الأندلس الحضارة الاندلسية بتاريخها وبمراحلها الإبداعية والفكرية قدمه ثلة من الأساتذة ومكونات المجتمع المدني بالقصرين وذلك بالمركب الثقافي بالجهة مؤخرا الندوة كانت في يوم واحد وللأطفال نصيب بالنسبة لهذه الجمعية التي أحيت بالتعاون مع دار الشباب بالقصرين تظاهرة «عيش نهارك»رفقة أطفال بريئة جاءت من كل شبر من ربوع القصرين وقصدت مدينة بوزقام للاستمتاع بهذا العرض الحدث الذي تخللته أنشطة ترفيهية . فرغم حداثة عهدها إلا أن هذه الجمعية جمعت في أهدافها بين الاقتصادي الاجتماعي والترفيهي وفتحت آفاقا للتعاون ألجمعياتي على مستوى عالمي من خلال مشاركة كانت أكثر من قيمة كان ضيفنا السيد» نجم الدين لمحمدي» بصفته نائب لرئيس الجمعية حاضرا فيها ببلجيكيا التي هي مقر لها وذلك للتعريف بالمخزون الثقافي والبيئي للجهة الضاربة في أعماق التاريخ وشهدت مشاركات لدول شقيقة وصديقة السيد» نجم الدين لمحمدي» وعد في الأخير بالمزيد مؤكدا انه ثمة في الأفق عديد البرامج والمشاريع التي يقع التحضير لها وطنيا وعالميا.

http://www.alchourouk.com/9336/688/1...%86%D9%8A.html











تونس , الجزائر , ليبيا , مصر , سوريا , تركيا ,المغرب

المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







ofv Yrjwh]d hgrwvdk:«fgh]d»>>> ggja[du ugn Ykuha hghrjwh] hg,'kd

news press غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

خبر إقتصادي القصرين:«بلادي»... للتشجيع على إنعاش الاقتصاد الوطني


مواضيع مشابهه في الاخبار العربية 2014 - اخر الاخبار العربية و الدولية 2015


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:26 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى