2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > الاقسام العامة > افلام 2014 , اغاني 2013 , صور , مسلسلات, مصارعة

افلام 2014 , اغاني 2013 , صور , مسلسلات, مصارعة تحميل افلام اجنبية 2014 , اغاني 2013 , صور, مصارعة

بعض الفنانين يؤجلون طرح ألبوماتهم الغنائية إلى بعد 30 يونيو

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-06-2013, 09:25 PM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: 14 - 5 - 2012
المشاركات: 11,462
افتراضي بعض الفنانين يؤجلون طرح ألبوماتهم الغنائية إلى بعد 30 يونيو



 

*صورة: http://www.arabs-up.com/W1371849 * *اختلفت رهانات المطربين الذين يستعدون لطرح ألبوماتهم الغنائية فى ظل عدم استقرار الأوضاع السياسية فى مصر،...

اظغط هنا لمشاهدة الموضوع الاصلي...

الفنانين يؤجلون ألبوماتهم الغنائية يونيو W1371849

اختلفت رهانات المطربين الذين يستعدون لطرح ألبوماتهم الغنائية فى ظل عدم استقرار الأوضاع السياسية فى مصر، حيث يخشى بعض النجوم من تأثير تلك الأوضاع على مبيعات الألبومات، وقرروا تأجيل طرح أعمالهم، بينما سارع آخرون إلى طرح ألبوماتهم قبل 30 يونيو المرتقب والدعاوى الكثيرة للتظاهر فى ذلك اليوم ضد الرئيس محمد مرسى وجماعة الإخوان.

فريق ”واما“
تراجع عن فكرة المينى ألبوم، وقرروا أن يكون ألبومهم ”أستنى إيه“ فيه 10 أغنيات، وهو السبب وراء تأجيل طرحه بالأسواق فى موسم شم النسيم الماضى، وحتى الآن، وحددوا عيد الفطر المقبل موعدا مبدئيا لطرح الألبوم، وتعاونوا فى الألبوم مع الشاعر أيمن بهجت قمر، ومحمد عطية، ومحمود محمد، والألحان لفريق ”واما“، وأحمد صلاح حسنى، وكريم محسن، والتوزيع الموسيقى لنادر حمدى ومحمد شفيق.

حسام حبيب
قرر أن يطرح ألبومه الجديد فى موسم عيد الفطر، حيث يضم الألبوم 10 أغنيات مثل ”فى حياتنا“، و”يا حبيبى“، و”خلنى معاك“، و”بتوحشنى“، أما تامر عاشور فقد انتهى من تسجيل ألبومه بالكامل، ولكنه حتى الآن مازال لم يحدد موعدا لطرحه بالأسواق.

أما المطربون الذين قرروا طرح ألبوماتهم الغنائية فيأتى فى مقدمتهم النجم رامى صبرى الذى قرر مع شركته ”مزيكا“ أن يكون بعد غد الأربعاء موعد طرح ألبومه الجديد ”وأنا معاه“، وهو الألبوم المؤجل منذ فترة طويلة بسبب خلافات إنتاجية تارة، وتارة أخرى بسبب الأحداث الساخنة التى كانت تعيشها البلاد فى الفترة الماضية، ويضم الألبوم ما يقرب من 12 أغنية، وهى ”برتاح“، و”وأنا معاه“، و”لو كان عليك“، و”بتسأل عليا“، و”مش فارق“، و”نسيت“، و”صدقت عينك“، و”حاول دايما“، و”حرص ولا تخون“، و”قربنى ليك“، و”أحلى من الأول“، و”مع الأيام“.

وتوجد منافسة أخرى بين المطربين، ولكن هذه المرة فى الكليبات الغنائية التى طرحت لهم منذ أيام قليلة، حيث كانت البداية مع الفنان محمد حماقى الذى طرح أغنية ”من قلبى بغنى“، وهى نفس الأغنية التى كانت تحمل اسم ألبومه الأخير، ومن كلمات أمير طعيمة وألحان أحمد صلاح حسنى، وتوزيع تميم، وكليب الفنان إيهاب توفيق ”تحس بإيه“ من كلمات مصطفى مرسى، وألحان أشرف سالم، وتوزيع حمادة الحسينى، وإخراج جميل المغازى.

وطرحت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور أغنية ”حبايبى“، من كلمات بهاء الدين محمد، وألحان أحمد صلاح حسنى.

هشام عباس
يحاول التركيز طيلة الفترة الماضية للانتهاء من ألبومه الجديد ويدخل يوميا الاستوديو من أجل اختيار الأغنيات المناسبة له وتسجيلها مباشرة، وهو نفس الحال بالنسبة للفنانة شيرين عبدالوهاب التى تواصل العمل فى ألبومها الأول مع شركة ”نجوم ريكوردز“ ولم يتحدد بعد أى تفاصيل أو ملامح عن الألبوم.

عمرو دياب
يأتى فى مقدمة النجوم الذين قرروا تأجيل ألبوماتهم الذى انتهى من عمل ماستر ألبومه الجديد منذ أيام قليلة فى لندن، وفضل دياب التريث لما بعد 30 يونيو حتى يرى الاستقرار فى الشارع المصرى، وفى حالة عدم حدوث الاستقرار سيؤجله مرة أخرى، ولكن فى الغالب سيتم طرح الألبوم فى عيد الفطر المقبل.

وحاليا يستعد دياب للسفر إلى دبى من أجل تصوير غلاف ألبومه، على أن يعود سريعا للقاهرة لمتابعة تفاصيل حفله الغنائى يوم الجمعة المقبل فى بورتو نيو كايرو، أما عن تفاصيل الألبوم فمن المقرر أن يضم 12 أغنية، منها أغنية ”تخيل“ و”عدت أيام“، وتعاون فيه مع الشاعر مجدى النجار وبهاء الدين محمد وتامر حسين، أما الملحنون فتعاون دياب مع خليل مصطفى وعمرو طنطاوى، ويشارك دياب أيضا فى تلحين أكثر من أغنية، ويتولى توزيع الألبوم أسامة الهندى وعادل حقى.

مصطفى قمر
أجل موعد طرح ألبومه الجديد بعنوان ”أنا مطمن“، وهى أيضا نفس الأغنية التى صورها على طريقة الفيديو كليب فى أستراليا، ويشهد الألبوم تغيرا كبيرا لشكل قمر، سواء فى بوستر الألبوم أو حتى فى الشكل الموسيقى الذى يقدمه، وذلك من أجل أن يعيد مكانته الغنائية مرة أخرى لطبيعتها، ويضم الألبوم 12 أغنية، تعاون فيه مع مجموعة من الشعراء مثل أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة ورضا زايد وناصر الجيل وأحمد صبحى، والملحنين محمد النادى وتامر على وخالد تهامى وهيثم سليمان، ويتعاون مع الموزعين طارق مدكور ووسام عبدالمنعم وأمير محروس وأحمد رجب ومعتز بسيونى ومحمد العشى، إضافة إلى تلحينه وتوزيعه لنفسه عددا من أغنيات الألبوم.


fuq hgtkhkdk dc[g,k 'vp Hgf,lhjil hgykhzdm Ygn fu] 30 d,kd,





منتدى افلام زيرو

المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







fuq hgtkhkdk dc[g,k 'vp Hgf,lhjil hgykhzdm Ygn fu] 30 d,kd,

شموخ عربية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

بعض الفنانين يؤجلون طرح ألبوماتهم الغنائية إلى بعد 30 يونيو


مواضيع مشابهه في افلام 2014 , اغاني 2013 , صور , مسلسلات, مصارعة


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى