2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > الاقسام العامة > منوعات 2014 , صور , اخبار 2013

منوعات 2014 , صور , اخبار 2013 فضائح 2014 , صور , اخبار 2013 , فنانات 2014 , صور 1435 , اخبار 2013 , 2014 , صور 1434 , فنانين 2015

لمار.. فنانة سعودية تسير على خطى سعاد حسني 2013

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-06-2013, 04:02 AM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
الصورة الرمزية فتاة الشرق
 
تاريخ التسجيل: 5 - 5 - 2012
المشاركات: 5,685
افتراضي لمار.. فنانة سعودية تسير على خطى سعاد حسني 2013



 


لمار.. فنانة سعودية تسير على خطى سعاد حسني 2013 ,لمار.. فنانة سعودية تسير على خطى سعاد حسني 2013


لمار.. فنانة سعودية تسير سعاد حسني 2013 img_girls-ly13708284


يبدو أن الفنانة السعودية الشابة لمار، التي تقوم بدور البطولة النسائية في المسلسل السعودي الشهير "كلام الناس" أمام الفنانين حسن عسيري ويوسف الجراح، تسير على خطى سيندريلا السينما المصرية الفنانة سعاد حسني.

وإذا كانت لمار، التي كانت بدايتها كممثلة من خلال مسلسل "من الآخر" الذي قدمته شركة "الصدف" للإنتاج الصوتي والمرئي وعرض حصريًا في رمضان الماضي على شاشة دبي الفضائية، لا تدعي أنها النسخة السعودية من سعاد حسني، ولم تصرح بذلك في يوم من الأيام، إلا أن نقادا كثيرين ممن تابعوا تجربتها والشخصيات الناجحة التي قدمتها في مسلسل "كلام الناس 1"، الذي عُرض أيضًا في رمضان الماضي على شاشة القناة الأولى السعودية، رأوا فيها مشروع فنانة شاملة. فقد جاءت إلى الفن من خلال عالم الأزياء، إضافة إلى امتلاكها ملكة الغناء، حيث سبق أن أحيت العديد من الحفلات الغنائية الناجحة أثناء وجودها في العاصمة اللبنانية بيروت.

وإذا كانت ظروف المجتمع السعودي لم تسمح للمار بالانطلاق بموهبتها الغنائية، إلا أنها وبحسب حديثها لـ"العربية.نت" وجدت الدعم الأكبر من خلال شركة "الصدف" للانطلاق بقوة بموهبتها في مجال التمثيل، فجاء وقوفها لأول مرة أمام كاميرا تصوير دراما من خلال مسلسل "من الآخر"، وعلى الرغم من أنه كان التجربة الأولى لها كممثلة، إلا أنها أقنعت النقاد بجدارة، وهو الأمر الذي فسرته بنفسها بأنه يعود لتعاملها مع الكاميرا "بحب وتلقائية".

وتقول لمار: "برغم النجاح الذي حققته من خلال تجربتي الأولى في مسلسل "من الآخر"، إلا أن النقلة الحقيقية لي في مجال الدراما جاءت من خلال "كلام الناس" وهو المسلسل السعودي الأبرز في ماراثون الدراما الرمضانية يذكر أن "كلام الناس" من إنتاج شركة الصدف للإنتاج الصوتي والمرئي ، وتأليف علاء الدين حمزة، وإخراج عمر الديني، وبطولة حسن عسيري /يوسف الجراح/ لمار / بشير الغنيم/ عبدالعزيز السكيرين/ محسن الشهري / خالد منقاح / محمد المنصور / عبد العزيز المبدل / عبدالعزيز المطرودي / محمد الفرحان / والوجوه الجديدة مجاهد العمري /ايمن بركات / نور / نادين / شهدلمار التي تجيد أداء عدد من الشخصيات جاءت في الجزء الأول من المسلسل بـ10 شخصيات مختلفة وبلهجات مختلفة أيضًا أثبتت من خلالها أنها فنانة متجددة، لا تعترف بالنمطية. وبحسب النقاد، فإن لمار كتبت لنفسها مكانة خاصة جداً كموهبة كوميدية صاعدة بقوة على صعيد الدراما السعودية، فاستطاعت استثمار نجاحها في الجزء الأول من "كلام الناس" لتحصل من بعده على دور البطولة في مسلسل "لعبة الشيطان"، كما شاركت في مسلسل "هشتقة" مع الفنان فهد الحيان.

ثلاثة أعمال في رمضان

ينتظر أن تشارك الفنانة لمار في تصوير ثلاثة أعمال من المقرر عرضها في رمضان المقبل لتدخل منافسة ليس مع بنات جنسها من الفنانات السعوديات والخليجيات فحسب، بل في منافسة مع نفسها بتقديم أداء مختلف في هذه الأعمال. فتشارك لمار في مسلسل "أنتِ طالق" من إنتاج الفنان السعودي محمد بخش، ويعتبر المسلسل أول بطولة مطلقة لها في الدراما السعودية، كما تشارك أيضاً بشخصية رئيسية في مسلسل "لعبة الشيطان" من إنتاج مؤسسة جديرة للإنتاج. أما العمل الأهم بالنسبة لها فهو الجزء الثاني من مسلسل "كلام الناس" الذي تنتجه شركة "الصدف" للإنتاج الصوتي والمرئي، والذي توليه عناية خاصة باعتبار أن مشاركتها في الجزء الأول من المسلسل والذي عرض في رمضان الماضي على شاشة القناة الأولى السعودية هي التي وضعتها على أعتاب النجومية.


تاابع

صور الفنانة السعودية لمار 2013 , احدت صور للفنانة الجميلة لمار 2013



glhv>> tkhkm su,]dm jsdv ugn o'n suh] pskd 2013



المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







glhv>> tkhkm su,]dm jsdv ugn o'n suh] pskd 2013

فتاة الشرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

لمار.. فنانة سعودية تسير على خطى سعاد حسني 2013


مواضيع مشابهه في منوعات 2014 , صور , اخبار 2013


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى