2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات  

العودة   2019 صدى بنات - منتدى صدى بنات > الاقسام العامة > الموسم الثالث عرب ايدول 3 Arab idol mbc 2014 , الجزء الثالث عرب ايدل

الموسم الثالث عرب ايدول 3 Arab idol mbc 2014 , الجزء الثالث عرب ايدل عرب ايدول 3 Arab idol 2014 , الجزء الثاني عرب ايدل 2013 , ارب ايدل , صور عرب ايدول 2014 , فضائح المشاركين في برنامج محبوب العرب ام بي سي 2014 , Arab idol mbc 2015 , ارقام التصويت 2012 , نتائج , فيديو يوتيوب المشاركات 2014 , اخر اخبار عرب ايدول , الموسم الثاني محبوب العرب

جمهور برواس و سلمى رشيد ى قرروا مقاطعة التصويت لباقي مشتركيين عرب ايدول 2 الموسم الثاني

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-06-2013, 08:10 PM   #1
by Haifa Wahbe
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: 25 - 12 - 2012
المشاركات: 2,100
افتراضي جمهور برواس و سلمى رشيد ى قرروا مقاطعة التصويت لباقي مشتركيين عرب ايدول 2 الموسم الثاني



 



بعد الجدل الكبير الذي أثاره خروج المشارك عبد الكريم حمدان في الأسبوع الماضي وأحقيّته ببطاقة الإنقاذ التي استعلمتها لجنة التحكيم سابقاً لإنقاذ فارس مدني، أثير جدل أكبر بكثير يوم أمس على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب خروج سلمى وبرواس وتأهل زياد خوري. تشكيك بمصداقية التصويت وبمصداقية "ام بي سي" لأسباب كثيرة أبرزها أن سلمى لم تقف في منطقة الخطر سوى مرة واحدة في بداية برنامج arab idol ، وكذلك الأمر بالنسبة إلى برواس التي لطمالما عُرف أنها تتلقى تصويتاً عالياً جداً إلى درجة ان البعض اتهم البرنامج بقبض أموال ضخمة وان حكومة كردستان رصدت 3 ملايين دولار لدعمها... نتيجة يوم أمس تدحض هذه الأقاويل بلا شك لكنها في الوقت ذاته ترسم علامات استفهام كثيرة، إذ كيف تكون سلمى وبرواس في امان لأسابيع عديدة وزياد في منطقة الخطر لأكثر من أسبوع ثم تنقلب النتيجة في هذا الشكل المفاجئ ويتأهل زياد على حساب سلمى وبراوس، وهل إن تغريدة واحدة من رئيس الجمهورية كانت كافية لتنبيه اللبنانيين إلى التصويت له؟ ليتها فعلاً تكون كذلك لأن هذا يعني ان انقساماتنا ومشاكلنا ستحلّ عندما ينفّذ كل اللبنانيين "أمر اليوم" من فخامة الرئيس!... هذا إضافة إلى ان زياد نفسه صرّح في لقاء خاص لموقع "داداز" إنه خائف من التصويت بسبب عدم وجود تصويت رسائل نصية من لبنان، ومن يريد ان يصوت له من لبنان عليه ان يفعل ذلك عبر الاتصالات الدولية وتكلفة الصوت الواحد خمسة دولارات... وعلى الأرجح أنه تلقى تصويتاً من دول أخرى إضافة إلى دعم الجاليات اللبنانية المتنشرة في مختلف دول العالم.
مما لا شك فيه ان زياد شاب موهوب ويتملك صوتاً مميزاً ونتمنى له أن يشق طريقه في سماء الفن ويصبح واحداً من أهم الفنانين، لكن نسبة المشاهدة على يوتيوب والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي ترجّح كفّة برواس وسلمى، هذا إلى جانب العوامل الأخرى التي أشرنا إليها أعلاه. وإلى جانب التشكيك وكي نكون موضوعيين نسأل أيضاً: لو أرادت "ام بي سي" ان تتلاعب بالنتائج لماذا ستفعل ذلك ولصالح من؟ ولماذا تخرج متسابقتين تؤمننان لها نسبة أرباح كبيرة من التصويت؟... لهذا نقول الله أعلم رغم علامات الاستفهام لأنه موضوع لا يمكن التأكد منه أو الجزم فيه. في كل الحالات الكل سيخرج في نهاية الأمر واللقب لشخص واحد وسيكون واحداً من الأربعة الذين تأهلوا: فرح ومحمد عساف وزياد خوري وأحمد جمال.





حنيّة سلمى وإحساس برواس

دون شك سيفتقد جمهور "اراب آيدول" كثيراً إلى حنية صوت سملى المخملي وقوته وحرفيتها في الغناء، رغم الظلم الكبير الذي تعرّضت له طوال مدة البرنامج في اختيار أغنيات لا تظهر مساحات صوتها الحقيقية. رغم إعجابنا الكبير بسلمى لكننا لطالما شعرنا أن هناك الكثير من الإمكانات المخبأة في صوتها وكان يفترض أن نسمعها منها من خلال أغنيات طربية ورومانسية مثل اغنيات ذكرى او وردة او حتى من التراث المغربي الجميل... سلمى رشيد دون شك اسم سيبقى راسخاً في أذهاننا على أمل أن تحظى بفرصة الإنتاج لتبرز وتتألق نجمة كبيرة في العالم العربي لأننا حقيقة في حاجة إلى مطربات من طراز سلمى رشيد. أما برواس حسين فهي بدورها تملك واحداً من أجمل الأصوات إلى جانب حضورها الجميل والبرنامج سبفتقد النكهة الخاصة التي تركتها على مسرح اراب آيدول. برواس أيضاً ظُلمت والسبب المباشر هو كثرة المديح الذي كانت تتلقاه وعدم توجيه أي ملاحظة كي تطوّر نفسها. حتى أنها غنّت "سألوني الناس" لفيروز ولم تكن موفقة بالمرة... يعني من هم متمرسون بالغناء باللغة العربية يعجزون عن الغناء لفيروز، فكيف الحال بالنسبة إلى برواس؟ وهذا ليس خطأ منها بل خطأ من يتولى اختيار الأغنيات... ومع احترامنا الكبير لصوتها الجميل وموهبتها اللافتة خصوصاً عندما تغني لهجة بلدها، لكن إن كان صوتها يُدرّس ماذا نفعل لصوت فيروز وام كلثوم؟؟؟ برواس دون شك سيكون لها مستقبل كبير جداً في بلدها وهي فعلاً تستحق. ونشير أخيراً إلى ان جمهور برواس وسلمى قرروا مقاطعة التصويت.






المحتوى مخفي .. يرجى الرد على الموضوع لرؤية جميع الصور







[li,v fv,hs , sgln vad] n rvv,h lrh'um hgjw,dj gfhrd lajv;ddk uvf hd],g 2 hgl,sl hgehkd

arab idol 2014 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جمهور برواس و سلمى رشيد ى قرروا مقاطعة التصويت لباقي مشتركيين عرب ايدول 2 الموسم الثاني


مواضيع مشابهه في الموسم الثالث عرب ايدول 3 Arab idol mbc 2014 , الجزء الثالث عرب ايدل


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:34 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO
3y vBSmart
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى